مذكرات مراهقه

الاثنين، 11 أغسطس 2008

3zeaz my favorite mall

اليوم كنا انا و بنت خالتي و مامتي في عزيز مول ودانا ولد خالتي بعد العشااا . السوق كلوو تخفيضات و زحماا و عارفين دحين كوول اهل الجنوب يجو جده و المشكله مو في جيتهم المشكله انهم يجو المولات بعياالهم المرجج ولا يلعبوو طييرا جواات المحل كمانا . اللله يكون في عوننا حنا اهل جده مو كفايا الزحمههه. بعد ماخلصنا شوبينق قلنا نبا نروح الكوفي بعد ماقفلت المحلات و في طريقنا للكوفي كان في بنتين قدامنا و حده منهم عبايتها لو تنطق كان اشتكت منها . دحين العبايا فيها في الظهر زي المثلث كولوو رييش و هادا الريش في منو في الكم و الطرحه فباين شكلها زي الدجاجه >> بدانا حش
المهم كان في رجال واقف جنبنا و هادي البنت مرت من قداامو و ياليتها مرت مرور الكرااام لا و طلعت رقمها و رمتوو ع الرجاال يعني لدي الدرجه مرخصه نفسها و يعني الرجااال عاادي من اللي بيشتغلو في المحلات و ماادهااا وش بالمره.
و في موقف عكس اللي قبل دا صارلي في نفس داا الموول كنا في محل بيرشكاا و كاان تخفيضاات و زحماا فانا كان جنبي وحده لابساا عباايه رااس و قفزاات يعني مااشاء الله عليهاا ماتلفت النظر المهم سمعتها تتكلم مع رجاال وااقف جنبها و هوا من البداايااا كاان يكلمها >>> و انا كنت ع الخط اسمع وانا سااكتا
المهم داا الرجاال كاان يعاكسهااا مع انو شكلوو مرااا رزه و تووب و شمااغ . وشويه ماتشوف غير الحرمه لامه المحل كلووو و تصرخ بصووت عاالي >> ياكلب ياحقيررر ماعندك اخوات تخااف عليهم و من داا الكلام
و ماتشوف الرجال غير و لف غترتو ع وشوو و طلع من المحل.
المعاكساات بتصيير كوول يووم بس نحنا البنااات نقدر نقلهاااا ستوووووب

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية