مذكرات مراهقه

الثلاثاء، 22 يوليو 2008

السعوديات و الرومنسيه



ترددت كتيرا في طرح هدا الموضوع

ولكنني في الاخيير عملت اللي براسي

>>>>>>>>>>>>>

هل الرومنسيه حرام علينا نحن السعوديات؟

ام انها جانب مظلم يهرب منه المجتمع؟

منذ صغري و انا اشاهد افلام الكرتون ك ساندرلا و سنو وايت

تخيلت انني عندما ساكبر ساعيش قصه حب تنسيني هموم الدنيا

و لكنني الا الان اعيش على خيالات الطفوله

و الا الان اتخيل كيف سيكون فارس احلامي

هل كما تخيلته

وكما رسمته لي الايام

لااعلم ولا اريد ان اعلم

هاانا عنيده كايام الطفوله

اما انا الان

فاحب قراءه الروايات الرومنسيه لانها و بكل بساطه تاخذني الى عالم اخر لم استطع ان

اعيشه حتى ولو ليوم واحد

هكدا نحن السعوديات عندما نحب نشعر اننا ارتكبنا جريمه

و عندما لا نحب >>>> ك حالتي انا

نشعر اننا بحاجه لهدا الحب و ان هنالك امراا ينقصناا

هذه هيا حياه كتير من المراهقات السعوديات

>>>>>> دمتم بخير

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية